وزير الصحة يدشن توزيع قافلة مساعدات طبية لمديريتي بيحان وعسيلان في شبوة

وزير الصحة يدشن توزيع قافلة مساعدات طبية لمديريتي بيحان وعسيلان في شبوة

دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن ،توزيع قافلة مساعدات طبية مخصصة لمستشفى مديرية بيحان ومستشفى مديرية عسيلان بمحافظة شبوة بعد استكمال تحرير المديريتين من ميليشيا الحوثي الانقلابية. 

وخلال التدشين، أوضح الوزير باعوم، أن القافلة الطبية تحتوي على أدوية متنوعة لمعظم الحالات المرضية ومحاليل وريدية ومستلزمات طبية مختلفة مقدمة من دولة الكويت ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي لمستشفيين بيحان وعسيلان، والتي تأتي ضمن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإعادة تطبيع الحياة في كل مديرية يتم تحريرها من الميليشيا الانقلابية وإعادتها إلى وضعها الطبيعي.

وثمن وزير الصحة ،الدعم المستمر من دولة الكويت ومركز الملك سلمان للإغاثة والهلال الأحمر الإماراتي لتغطية مثل هذه الحالات الطارئة..مشيراً إلى أنه تم تدشين قبل ثلاثة أيام أيضاً توزيع مساعدات طبية لمديرية الخوخة في محافظة الحديدة. 

حضر التدشين مدير عام التعاون الفني بوزارة الصحة الدكتور صالح هشلة، ومدير البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد ميسري وعدد من المسؤولين في وزارة الصحة.
 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى