مقتل ثلاثة من مسلحي المليشيا بينهم نجل مشرف الحوثيين باشتباكات مع الاهالي بإب

مقتل ثلاثة من مسلحي المليشيا بينهم نجل مشرف الحوثيين باشتباكات مع الاهالي بإب مسلحون في ذي السفال اب

لقي ثلاثة من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب خمسة آخرين بجروح مختلفة باشتباكات مسلحة بين المليشيا وعدد من الأهالي بأحد مديريات تعز الواقعة بين محافظتي إب وتعز.

وقالت مصادر محلية بأن ثلاثة من مليشيا الحوثي قتلوا يوم أمس بينهم نجل مشرف المليشيا الإنقلابية بمديرية ذي السفال ومدينة القاعدة القيادي الحوثي عبدالفتاح محمد غلاب بعد خلافات نشبت بين مسلحي الأخير وبين عدد من الأهالي بمديرية التعزية المجاورة لمديرية ذي السفال جنوب محافظة إب وشرق محافظة تعز.

وبحسب المصادر فإن من بين القتلى نجل المشرف الحوثي ويدعى عبدالوهاب عبدالفتاح غلاب "أبو حيدر" ومحمد احمد الدرويش "أبو شهيد" ومسلح ثالث فيما أصيب آخرين بجروح مختلفة وذلك إثر اشتباكات مسلحة بين عدد من أهالي منطقة الحيمة بقيادة الشيخ القبلي سعيد الحريبي ومسلحي المشرف الحوثي.

وأضافت المصادر بأن أسباب الحادثة ناتجة عن خلافات بين المشرف الحوثي والأهالي بقيادة الحريبي حول بئر ماء ، فيما تقول مصادر أخرى بأن المليشيا الحوثية تتهم القيادي المؤتمري الحريبي بقيادة مقاومة مجتمعية ضدهم وهو ما فجر الخلافات بين الطرفين.

وعقب الاشتباكات وسقوط قتلى في صفوف المليشيا عزز مسلحو الحوثي مقاتليهم ليقتحموا قرية الحريبي ويفجروا منزله بعد نهبه.

وينتمي مشرف الحوثيين إلى منطقة بني مسلم بمديرية القفر شمال محافظة إب ومتهم بإرتكاب سلسلة من الإنتهاكات والجرائم ضد أبناء المحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى