مليشيات الحوثي تقطع جميع الشوارع المؤدية الى جامعة صنعاء وتقيم اجتماعاً بداخلها

مليشيات الحوثي تقطع جميع الشوارع المؤدية الى جامعة صنعاء وتقيم اجتماعاً بداخلها جامعة صنعاء

فرضت مليشيات الحوثي اليوم الثلاثاء، حراسة مشددة وقامت بقطع جميع الشوارع المحيطة بجامعة صنعاء القديمة وانتشار عدد من الاطقم العسكرية في جميع الشوارع المؤدية الى جامعة صنعاء ومنع أي سيارة من الاقتراب من الجامعة.

وقال شهود عيان لـ"الصحوة نت" أن عدد من قيادات وعناصر مليشيات الحوثي كانت متواجدة في قاعة جمال عبدالناصر الواقعة داخل حرم الجامعة القديمة، ولم يتسنى معرفة طبيعة التواجد في القاعة. 

وأضاف شهود العيان أن عناصر مليشيات الحوثي انتشروا صباح اليوم بشكل كثيف جدا في محيط الجامعة القديمة وساحات الجامعة وهو ما خلق حالة من الهلع والذعر لدى طلاب الجامعة الذين طلب منهم الدكاترة مغادرة القاعات والذهاب الى البيت حرصاً على سلامتهم وخوفاً من استهدافهم بسبب التواجد الكثيف لعناصر المليشيات الحوثية في حرم الجامعة ومحيطها.

الجدير بالذكر أن مليشيات الحوثي تتعمد الاجتماع في مناطق كثافة سكانية وذلك لكي يتجنبوا استهدافهم من قبل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

حيث تقوم المليشيات الحوثية بعقد اجتماعاتها في عدد من المؤسسات الحكومية وقاعات المستشفيات والجامعات والمراكز التعليمية وعدد من المراكز التجارية المكتظة بالسكان.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى