المخلافي: المليشيات اصبحت دون غطاء سياسي وهزيمتها أصبحت وشيكة

المخلافي: المليشيات اصبحت دون غطاء سياسي وهزيمتها أصبحت وشيكة المخلافي

 ان أكد وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي أن المجتمع الدولي صار مقتنعاً بأنه لا يوجد شريك سياسي يمكن للحكومة اليمنية التحاور معه الوصول إلى سلام دائم.

وطالب المخلافي في تصريحات لـ«سكاي نيوز عربية» المجتمع الدولي بتوجيه رسالة واضحه للميليشيات الانقلابية بضرورة وقف الانتهاكات والاختطافات والتصفيات المستمرة والتخلي عن السلاح.

وجدد التأكيد على حرص الحكومة على دعم حزب المؤتمر الشعبي، كاشفا أن هناك قيادات من الحزب التقت الرئيس هادي لبحث كيفية لملمة الحزب، ولفت إلى أن الحكومة فتحت المناطق المحررة لاستقبال قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر.

وقال المخلافي إن هناك جهوداً تبذل لحشد الطاقات من كل القوى الوطنية في تحالف واسع يشمل كل المكونات التي شاركت بمؤتمر الحوار الوطني لمواجهة الميليشيات الانقلابية وهزيمتها بشكل نهائي.

وشدد وزير الخارجية على أن التحرك العسكري الذي يتواكب مع غضب شعبي بعد انضمام كل مكونات الشعب إلى جانب الشرعية بما فيها حزب المؤتمر، هدفه هزيمة ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأكد أن الميليشيات الإرهابية لم يعد لها أي غطاء سياسي أو شعبي، ما يسهل مهمة الحكومة في استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرتها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى