إصلاح شبوة: تحرير بيحان وعسيلان يشكل تحولاً مهماً في معركة استعادة الدولة

إصلاح شبوة: تحرير بيحان وعسيلان يشكل تحولاً مهماً في معركة استعادة الدولة

أشاد التجمع اليمني للإصلاح في محافظة شبوة بالانتصارات الأخيرة في بيحان وعسيلان آخر معاقل المليشيا الانقلابية التي ضلت تتمركز فيها منذ قرابة 3 أعوام.

وقال إصلاح شبوة في بيان له تلقى موقع "الصحوة نت" نسخة منه، قال إن  الانتصار الذي تحقق في بيحان وعسيلان يشكل تحولاً مهماً في النصر الحاسم في معركة الوطن مع الانقلاب والمشروع الايراني في اليمن.

وجاء في بيان إصلاح شبوة: إننا أمام هذه الانتصارات الكبيرة نقف إجلالا واكبارا  واحتراما لقوافل الشهداء العظماء الذين جادوا بأرواحهم ليصنعوا هذا النصر ونحيي بطولات الجيش الوطني والمقاومة والتحالف العربي الذين أداروا هذه المعركة وسطروا ملاحمها  بكفاءة  تحت إشراف ومتابعة من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه.

وحيا إصلاح شبوة الدور الفاعل لأبناء بيحان وعسيلان ومساندتهم للجيش والمقاومة ونرفع التحية والتقدير لكل وسائل الإعلام والنشطاء الذين كانوا جزءا مهما من صناعة هذا النصر العظيم.

وأوضح إصلاح شبوة أن مديريتا بيحان وعسيلان  على مدى ثلاث سنوات عانت من جرائم وعدوان المليشيات التي مارست القتل وتفجير المنازل واختطاف المواطنين والحصار وزراعة الألغام وتشريد الآمنين، مؤكداً أنه آن للمحافظة أن تستريح من هذا الإجرام وتتحرر من تلك القيود.

ودعا إصلاح شبوة السلطة المحلية  والحكومة للقيام بدورها في تطبيع الحياة وتجاوز آثار الحرب ودعم الاستقرار فيها .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى