وكيل مأرب يبحث مع وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر التدخلات والمساعدات للمحافظة

وكيل مأرب يبحث مع وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر التدخلات والمساعدات للمحافظة

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم، مع وفد من اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة مساعد رئيس بعثتها الفرعية في اليمن صالح الحدي التدخلات والمساعدات التي تقدمها اللجنة للمحافظة والتعاون المستقبلي بين اللجنة والسلطة المحلية.

واستمع الوكيل مفتاح من رئيس الوفد الى شرح عن الوفد الزائر للمحافظة وتنفيذ دورات تدريبية في مجال الاسعافات الاولية لعدد 90 شخصا مقسمين على اربع مجموعات الى جانب استعدادها لتقديم مساعدات ايوائية وغذائية للنازحين الى محافظة مأرب خلال الاسابيع القادمة.

وثمن الدكتور مفتاح المساعدات التي تقدمها اللجنة الدولية للصليب الاحمر للنازحين بالمحافظة والتي كان اخرها تقديم خزانات وقطارات مياه.. معربا عن تطلعه بمزيد من الدعم والمساعدة للنازحين..داعياً اللجنة والمنظمات الدولية الى فتح فروع لها في محافظة مأرب..مؤكدا ان السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل التسهيلات والرعاية والدعم للمنظمات الدولية لتمارس عملها بكل حرية واستقلالية في اطار الانظمة والقوانين النافذة.

من جانبه عبر رئيس وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر عن شكر المنظمة للسلطة المحلية بالمحافظة للتعاون الكبير الذي تبديه مع المنظمة وتسهيل انشطتها.. كما ثمن الموقف الانساني النبيل والراقي والاستشعار العالي للمسئولية لدى السلطة المحلية بالمحافظة وقيامها بحماية كافة قوافل المساعدات الاغاثية الغذائية والدوائية والايوائية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى