مركز الملك سلمان يسلم وزارة الصحة ٢٠ طن من الأدوية والمعدات الطبية في عدن

مركز الملك  سلمان يسلم  وزارة الصحة  ٢٠ طن من الأدوية  والمعدات  الطبية في عدن

تسلم  وكيل وزارة الصحة  لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور أحمد عبدالقادر الكمال اليوم  بالعاصمة المؤقتة عدن ٢٠ طن أدوية ومعدات طبية من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وخلال عملية التدشين ثمن وكيل وزارة الصحة الدكتور احمد الكمال الجهود المتواصلة من مركز الملك سلمان الذي يساهم بتقديم الدعم الإغاثة والإنساني بمختلف الجوانب وفي المقدمة الجانب الصحي .

وقال أن تلك المعدات  سوف يتم توزيعها عبر البرنامج الوطني للإمداد الدوائي على كافة المناطق اليمنية بما فيها التي مازالت تحت سيطرت الحوثين ، بهدف  التخفيف من معاناة المواطنين بكل مناطق اليمن ، وذلك وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يؤكد على ضرورة إيصال كل المعونات  لكل مواطن وبدون اي تميز ٠

وأوضح ممثل مركز الملك سلمان عبدالعزيز  باوزير   " أن المساعدات الطبية تأتي في إطار البرنامج الذي يعمل من خلاله مركز الملك سلمان للإغاثة بايصال المساعدات الإغاثية والإنسانية لكافة الشعب اليمني.

و قال مستشار الإدارة المحلية والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه " أن ما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية يساهم بشكل كبير جدا في التخفيف من معاناة المواطنين .

 وأشار بلفقيه إلى أن اللجنة العليا للإغاثة تعمل على توزيع وإيصال كل المساعدات الإنسانية لكل المناطق اليمنية دون استثناء .

 وداعا بلفقيه المنظمات الدولية والمحلية العاملة في هذا الجانب الى مزيدا من الدعم  من أجل التغلب كافة  الصعوبات والتخفيف على معاناة المواطنين .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى