قائد العسكرية الثالثة: سيتم اعلان شبوة محافظة محررة بالكامل خلال أيام قليلة

قائد العسكرية الثالثة: سيتم اعلان شبوة  محافظة محررة بالكامل خلال أيام قليلة

أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد حسان جبران ان قوات الجيش الوطني استطاعت اليوم تحرير مدينة بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة وسيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن تحرير ما تبقى من المحافظة تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

وعن الأهمية الاستراتيجية للمواقع التي تم تحريرها اليوم بجبهة بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة قال اللواء جبران في تصريح خاص للمركز الإعلامي للقوات المسلحة ان قوات الجيش تمكنت من قطع خطوط الإمداد التي تربط بين محافظة البيضاء ببيحان وشبوة وبهذا وسيكون العدو قد خسر أحد طرقه الاستراتيحة لتهريب الأسلحة والذخائر والمواد الممنوعة.

وأَضاف أن المواطنين في مدينة بيحان سيكونون في مأمن وسيعودون إلى مساكنهم مطمئنين وذلك بعد ان تتمكن قوات الجيش من تحقيق أهدافها المحققة.

 

وقال اللواء جبران "ان أبطال الجيش ماضون في استكمال التحرير وسيتم إعلان النصر قريبا في بقية المحافظة".

 

ووجه جبران رسالة للضباط والأفراد ووحدات الجيش السابق الذين لا يزالون تحت إمرة مليشيات الإنقلاب أن يعلموا بأن هذه المليشيات عدو للجميع ولن تستثني أحداً مرحباً بمن سينضم إلى قوات الجيش الوطني وقال"أننا سنكون لهم سند ودعم في مواصلة تحرير اليمن مع بعض من عصابة الانقلاب والخراب.

 

كما هنأ القيادة السياسية ممثلة  بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة كما وجه الشكر لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي ومساندتها الكبيرة في عمليات التحرير.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى