قوات الجيش تصد هجوماً مباغتاً لمليشيا الحوثي على مديرية الخوخة

قوات الجيش  تصد هجوماً مباغتاً لمليشيا الحوثي على مديرية الخوخة

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس من صد هجوم للمليشيا الانقلابية على مديرية الخوخة الساحلية جنوبي الحديدة في محاولة منها لاستعادتها بعد ساعات من تدمير مقاتلات التحالف العربي تعزيزات للحوثيين كانت في طريقها إلى الخوخة.

وقالت مصادر عسكرية لـ"الصحوة نت" إن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد تسلسل كبير للمليشيا على شمالي وشرقي مديرية الخوخة ودارت معارك عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة وبمشاركة مقاتلات التحالف العربي سقط خلالها قتلى وجرحى وتدمير آليات للمليشيا".

وكانت مقاتلات التحالف العربي نفذت فجر اليوم عدة غارات على تعزيزات للمليشيا بمديرية الجراحي كانت في طريقها إلى التحيتا ووصلاً إلى الخوخة وبموازاة ذلك أغارت المقاتلات فجراً على مخزن للأسلحة بالجراحي.

وأوضح المصادر أن قوات عسكرية بقيادة العقيد “نبيل المشوشي” والعقيد “هدار الشوحطي” غادرت أمس الأربعاء عدن على رأس قوة عسكرية كبيرة مؤلفة من لوائيين إلى الخوخة لتعزيز جبهة الخوخة بالمقاتلين في نية لمواصلة التوغل صوب مدريتي التحيتا وحيس.

يأتي هذا في ظل توجه من قبل المنطقة العسكرية الرابعة بالاتفاق مع قيادات عسكرية وأخرى قبلية تفضي في مجملها إلى طرد المليشيا من كرش والوازعية والبرح وجبهات أخرى.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى