نائب الرئيس يستمع إلى جهود الحكومة في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة

نائب الرئيس يستمع إلى جهود الحكومة في تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة

اطلع نائب الرئيس اليمني  على الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات وجهود بسط سلطة الدولة واستتباب الأمن في المدينة وإعادة إعمار ما خلفته الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الإرهابية، مشيداً بما بذلته الحكومة في هذا الإطار.

جاء ذلك خلال لقائه برئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر للاطلاع على مستجدات الأوضاع وجهود تطبيعها في المناطق المحررة ومختلف القضايا ذات الصلة بالشأن العام.

وأكد نائب الرئيس خلال اللقاء على المسؤولية الملقاة على عاتق الشرعية وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود وتلبية متطلبات المواطنين وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وإعادة الإعمار وتخفيف المعاناة على الشعب اليمني، مشيراً إلى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي في هذا الجانب.

وتطرق اللقاء إلى ما شهدته العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية من أحداث أدت إلى استشهاد عدد من القيادات والكوادر الوطنية لحزب المؤتمر الشعبي العام وفي مقدمتهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح، مؤكدين وقوف الشرعية إلى جانب كل أبناء الشعب اليمني في معركته ضد جماعة الحوثي الانقلابية.

وقدم بن دغر تقريراً عن الأوضاع في عدن والمحافظات المحررة والجهود الحكومية في تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية والأمنية، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى