حجة.. الحوثيون يشيعون عشرات القتلى بينهم قيادي شارك في قتل الشهيد القشيبي

حجة.. الحوثيون يشيعون عشرات القتلى بينهم قيادي شارك في قتل الشهيد القشيبي

شيعت ميليشيات الحوثي في محافظة حجة الثلاثاء العشرات من عناصرها بينهم أحد قياداتها الذين شاركوا في قتل الشهيد القشيبي بمحافظة عمران.

ولقت هذه العناصر مصرعها في منطقة حيس بمحافظة الحديدة قبل يومين جراء قصف لقوات التحالف العربي استهدف تجمعات للمليشيا.

وقالت مصادر محلية مطلعة لـ"الصحوة نت" إن الحوثيين شيعوا القيادي الصريع المدعو/ عدنان علي صغير دهشوش/ ، والذي يعد أحد قادة الألوية التابعة للقيادي الحوثي أبو الحسن المداني ، وشقيق القيادي في المؤتمر الشعبي العام والنائب البرلماني /زيدان دهشوش.

واكدت المصادر أن  دهشوش قد لقي مصرعه مع أكثر من ١٥٠ آخرين من عناصر الحوثي منهم ٤٠ شخصاً من أبناء حجة والبقية من محافظات مختلقة، فيما جرح مئات آخرين.

وكشفت المصادر أن "عدنان دهشوش" كان من ضمن الجنود الذين قاتلوا الحوثيين في حروب صعدة وتم أسره في الحرب الرابعة لدى الحوثيين.

وأكدت المصادر لـ"الصحوة نت" أن "دهشوش" تعرض لعملية غسيل دماغ وانضم إلى صفوف الحوثيين وشارك في القاتل ضد الدولة في الحرب الخامسة والسادسة في صعدة.

وأوضحت المصادر أن "دهشوش" هو من أوائل القيادات التي  تولت عملية التحشيد للمليشيا في محافظة حجة وغرر بالعشرات من أبناء منطقته وقادهم لجبهات القتال.

هذا وتشهد مختلف الجبهات سقوط متسارع لعشرات القيادات الحوثية مع المئات من المغرر بهم نتيجة اشتعال وتيرة المعارك بينهم وقوات الشرعية في إطار ما سمي بمعركة الحسم التي اعلن عنها الجيش الوطني لرفع معاناة الشعب من عبث وهمجية الحوثيين وسياساتها العنصرية.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى