الحوثيون ينشرون قوة كبيرة في المحويت وحملة اقتحامات واختطافات في عدد من القرى

الحوثيون ينشرون قوة كبيرة في المحويت وحملة اقتحامات واختطافات في عدد من القرى

تواصل مليشيا الحوثي في مديرية الخبت في المحويت حملة مداهمات وتمارس أنواع الانتهاكات للأسبوع الثاني  على التوالي، وتقتحم المنازل وتقوم بتفتيشها وملاحقة المواطنين والبحث عن قائمة بأسماء مطلوبون لديهم حسب زعمهم ، وتعتمد على مليشيات نسائية (زينبيات) تقوم بتفتيش المنازل وتمشيط المدينة ، بحثا عن صور لصالح أو مقاطع فيديو مناهضة لهم أو سلاح ، وتقوم بنهب الذهب وما يملكه المواطن من أشياء ثمينة داخل منزله.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن المتحوث / احمد احمد صالح الزعتري /  يقود مجموعة من عصابة الحوثي لاقتحام المنازل وتفتيشها وتسليم المليشيا كشوفات بأفراد منطقته المشاركين في انتفاضة صالح ، وأن المليشيا تستخدم الأطفال وكبار السن كرهائن حتى يسلم المطلوبون أنفسهم.

 وبلغ عدد من اختطفتهم المليشيا وزجت بهم في إدارة الآمن حوالي  100 معتقل من أبناء المديرية بينهم 15 شخصاً مصيرهم مجهول ، وتعمل على تعذيبهم ويعيشون ظروفا غاية في السوء.

ويقول أحد سكان المرواح بمركز المديرية لـ"الصحوة نت" إن المليشيا الحوثية عززت المنطقة بمسلحين واطقم عليها مدافع رشاشة مضاد طيران عيار 23 وتنشرها في شوارع مركز المديرية  وفي الحارات والازقة الداخلية وتطلق العيارات ليلا لإخافة المواطنين ، كل ذلك نتيجة  تلقيهم ضربات موجعة  وخروج ابناء المديرية ضدهم مطلع الأسبوع الماضي.

 

وأضاف : أن المليشيا تنشر قوة كبيرة في مديريات" الخبت وملحان وبني سعد " وتعمل على نشر نقاط على امتداد الطريق الرابط بين المحويت والحديدة والتي تربطها بحجة أيضاً لتستخدمها المليشيا في الإمداد والتعزيز من وإلى صنعاء  .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى