خمسون قتيلاً وأكثر من مائة جريح حوثي في محافظة حجة خلال 3 أيام

خمسون قتيلاً وأكثر من مائة جريح حوثي في محافظة حجة خلال 3 أيام

لقي مالا يقل عن خمسين عنصراً من المليشيا الحوثية مصرعهم وجرح أكثر من مائة آخرون خلال الثلاثة الأيام الماضية في مناطق مختلفة  بمحافظة حجة.

وقالت مصادر محلية إن المواجهات في بني سراع بمديرية الشغادرة تدخل  يومها السابع بين أهالي المنطقة وبين المليشيات الحوثية التي تحاول اقتحام المنطقة المنتفضة واخضاعها لسيطرتها.

حيث أكدت المصادر أن  الاشتباكات أسفرت  عن مقتل وجرح العشرات من المليشيات نتيجة المواجهات المحتدمة واستهداف طيران التحالف العربي لآليات ومواقع تمركزها في تخوم المنطقة.

إلى ذلك تتواصل المعارك في جبهتي حرض وميدي بين المليشليا الحوثية من جهة وبين الجيش الوطني مسنوداً بطيران التحالف العربي من جهة أخرى الذي شن غارات مكثفة مستهدفاً من خلالها مواقع للمليشيات الحوثية في كل من ميدي وحرض فضلاً عن استهدافه لتجمعات للمليشيات بمديرية مستبأ ونقطة في مفرق الربوع بمنطقة الجر مديرية عبس نتج عنها مقتل مالا يقل عن ثمانية عناصر للمليشيا

على صعيد متصل أكدت مصادر طبية عن استقبال المستشفى الجمهوري لعشرات القتلى والجرحى من المليشيات الحوثية بينهم قيادات ميدانية كما الحال في المستشفى الريفي بمديرية عبس، وذلك حسب ما ذكره المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى