إصلاح عدن ينعي الشيخ "فائز فؤاد" ويطالب الأجهزة الأمنية القيام بدورها وكشف الجناة

إصلاح عدن ينعي الشيخ "فائز فؤاد" ويطالب الأجهزة الأمنية القيام بدورها وكشف الجناة

نعي إصلاح عدن الشيخ فائز فؤاد عضو هيئة الشورى المحلية و إمام وخطيب مسجد عبد الرحمن بن عوف في المدينة التقنية بمديرية المنصورة في عملية اغتيال نالته أمام منزله بست طلقات غادرة ظهر اليوم.

وطالب الإصلاح في بيان له تلقى موقع "الصحوة نت" نسخة منه، طالب الأجهزة الأمنية بالاضطلاع بدورها في ملاحقة وضبط الجناة وكشف نتائج التحقيق في كافة عمليات الاغتيال التي استهدفت عشرات الأئمة والخطباء والدعاة في محافظة عدن وتوفير الحماية اللازمة.

 

وكان مسلحون مجهولون أقدموا ظهر اليوم الثلاثاء على  اطلاق النار على الشيخ فائز فؤاد  إمام منزله بحي التقنية بعد خروجه من صلاة الظهر ما أدى الى استشهاده على الفور.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تعيش فيه عدن حالة من الانفلات الأمني والاغتيالات التي تطال رجال الدين وأئمة وخطباء المساجد.

نص البيان

بيان

_

ينعي حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن استشهاد الشيخ فائز فؤاد عضو هيئة الشورى المحلية بالمحافظة وإمام وخطيب مسجد عبدالرحمن بن عوف في المدينة التقنية في عملية اغتيال غادرة ظهر اليوم الثلاثاء في مديرية المنصورة بمحافظة عدن.

و إننا إذ نتقدم إلى أسرته وذويه وكافة أعضاء وجماهير الإصلاح بخالص العزاء والمواساة، نطالب الأجهزة الأمنية بالاضطلاع بدورها في ملاحقة وضبط الجناة وكشف نتائج التحقيق في كافة عمليات الاغتيال التي استهدفت عشرات الأئمة والخطباء والدعاة في محافظة عدن وتوفير الحماية اللازمة.

 

والله من وراء القصد

 

المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح

محافظة عدن

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى