محافظ صعدة: تقدم الجيش الوطني على خط الجوف - البقع تحولاً كبيراً في سير المعارك

محافظ صعدة: تقدم الجيش الوطني على خط الجوف - البقع تحولاً كبيراً في سير المعارك صورة إرشيفية

أكد محافظ محافظة صعدة اللواء/هادي طرشان/، إحراز قوات الجيش الوطني إنجاز ميداني كبير، في السيطرة على عدة مواقع استراتيجية تطل على الخط الدولي الرابط بين محافظتي صعدة والجوف.

وقال الشيخ طرشان في تصريح خاص لـ«الصحوة نت» إن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في مختلف الجبهات وتحرز انتصارات متواصلة على مليشيات الحوثيين الانقلابية التي باتت في وضع ضعيف وتخسر كل يوم مواقع سيطرتها.

وأشار المحافظ إلى الأهمية الاستراتيجية للمواقع التي سيطر عليها الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين على خط الجوف-صعدة، وقال أن سيطرة القوات الحكومية وتأمينها للخط الدولي يعد انتصاراً كبيراً وتحول في سير المعارك، للوصول إلى مركز محافظة صعدة، ومعاقل الحوثيين في مران.

وتمكنت قوات الجيش الوطني، يوم أمس، من تحرير منطقة «النبيشين» الواقعة على الخط الدولي الرابط بين محافظتي الجوف وصعدة، جاء ذلك بعد أيام عمليات تقدم وسيطرة على عدة مواقع استراتيجية على الخط الدولي ذاته، وممر إمدادات المليشيات عبر طريق اليتمة-البقع.

على صعيد أخر.. واصلت طائرات التحالف العربي، غاراتها على مواقع المليشيات الانقلابية وتعزيزاتها في بلدات صعدة، حيث استهدفت الغارات مواقع للحوثيين في منطقتي الأزهور والقدح بمديرية رازح غرب المحافظة، وأطقم للحوثيين قرب بلدة كتاف شرق صعدة ذاتها، حسب ما أوردته مصادر ميدانية لـ"الصحوة نت".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى