بلادنا تشارك في أعمال الدورة السادسة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة بجدة

بلادنا تشارك في أعمال الدورة السادسة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة بجدة

شاركت بلادنا في اعمال الدورة السادسة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الصحة في الدول الأعضاء، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة جدة،بوفد تراسه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم .

 

وتناقش اعمال الدولة عدد من الموضوعات التي من شأنها تعزيز الصحة والرقي بالأنظمة الصحية لتتمكن من تحقيق أهداف برنامج العمل الاستراتيجي حول الصحة لمنظمة التعاون الإسلامي للاعوام 2014 ـ 2023 , ونمط الحياة الصحية والوقاية من الأمراض السارية وغير السارية ومكافحتها والحالات الصحية الطارئة والكوارث.

 

وسيبحث الوزراء موضوع صحة الأمهات والأطفال وتغذيتهم ، والاعتماد على الذات في توفير وإنتاج الأدوية واللقاحات والوسائل التكنولوجية الطبية ، إضافة إلى الأوضاع الصحية في فلسطين المحتلة بما في ذلك القدس الشرقية والجولان السوري المحتل والوضع الكارثي الصحي في اليمن.

 

واكد الوزير باعوم حرص بلادنا على المشاركة في مثل هذه المؤتمرات التي من خلالها توصل رسالة الشعب عن المعاناة المنقطعة النظير بسبب ما خلفته المليشيا المتغطرسة من وباء وحصار خانق وتفشي العديد من الأمراض في كثير من المحافظات جراء حربها التي شنتها على المواطنين في عدد من المحافظات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى