نائب الرئيس يشدد على ضرورة أن تقف كافة القوى صفاً واحداً ضد الحوثيين

نائب الرئيس يشدد على ضرورة أن تقف كافة القوى صفاً واحداً ضد الحوثيين

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / على ضرورة أن تقف كل القوى صفاً وأحداً ضد الحوثي الذي انقلب على الشرعية وعلى الوطن ومقدراته.

وأكد نائب  الرئيس أنه من الطبيعي أن يرفض اليمنيون وينتفضون في مختلف المحافظات ومنها أمانة العاصمة نتيجة للظلم والممارسات التي يرتكبها الانقلابيون الحوثيون المدعومون من إيران.

وأشار نائب الرئيس في تصريح لقناة "العربية" إلى الدور الكبير للجيش الوطني وقيادة الشرعية وقيادة دول التحالف وفي مقدمتها الأشقاء في السعودية والإمارات، وجهودهم الكبيرة في تحرير اليمن واستعادة الشرعية.

ولفت الى أن القيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وضحت موقفها في البيان الذي صدر عن اجتماع فخامة الرئيس بهيئة مستشاريه والذي أكد بأن الدولة تقف مع من يقف ضد الحوثي.

وجدد نائب الرئيس الدعوة لكل اليمنيين من كل الأطياف ولمنتسبي القوات المسلحة والأمن الشرفاء ورجال القبائل والشخصيات الاجتماعي وكوادر حزب المؤتمر الشعبي العام وبقية المكونات السياسية والمجتمعية إلى أن يقفوا صفاً واحداً لدحر الحوثي والثبات أمام اعتداءات الحوثي المتغطرسة التي لا تراعي إلاً ولا ذمة.

وقال إن الحوثي سعى لتدمير البلد فهو رسول تخريب وليس رسول بناء هو رسول إقلاق أمن وليس إيجاد أمن وفكره ذات التوجه والطابع الإيراني يرفضه اليمنيون ويقاومونه بكل الأشكال الثقافية والعسكرية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى