أنصار صالح يطمسون شعارات للحوثيين ويمزقون بعض لافتاتهم في إب

أنصار صالح يطمسون شعارات للحوثيين ويمزقون بعض لافتاتهم في إب

تظاهر العشرات من أنصار صالح اليوم في محافظة إب بعد أيام من انفجار الأزمة بين تحالف الإنقلابيين بالعاصمة صنعاء واشتدادا المواجهات التي خلفت قتلى وجرحى من الطرفين.

وردد المتظاهرون هتافات معبرة عن مطالبهم بفك تحالفهم مع الحوثيين وطردهم من مؤسسات الدولة بالمحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية منذ ثلاثة أعوام.

 

وأقدم المتظاهرون من مسلحي صالح على طمس عدد من شعارات الحوثيين بالمدينة وتمزيق لافتات لهم في بعض الأماكن من مديريتي الظهار والمشنة. وذلك حسب إفادة مصادر محلية لـ"الصحوة نت".

ونظم عدد من أنصار صالح وناشطين وقفة احتجاجية أمام بوابة السلطة المحلية للمطالبة بإخراج المليشيا ، غير أن تعزيزات بثلاثة أطقم حوثية قدمت مبنى المحافظة مما جعلت المحتجين ينسحبون تخوفا من تعرضهم للقمع وإطلاق الرصاص.

 

وانتشر مسلحو الحوثي بعد عصر اليوم بعدد من شوارع المدينة ومؤسسات الدولة ، في الوقت الذي عززوا مسلحيهم إلى جبل حراثة جنوب مدينة إب وأخرى إلى جبل ربي شمال المدينة.

 

وتعيش محافظة إب أجواء من التوتر الكبير والترقب لما آلات الأحداث في العاصمة صنعاء وبإنتظار توجيهات عليا من طرفي الإنقلاب بالعاصمة صنعاء فيما يتعلق بأوضاع المحافظة.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى