الفريق محسن للرئيس هادي: نجدد العهد بالمضي بكل عزم لتثبيت مشروع اليمن الاتحادي

الفريق محسن للرئيس هادي: نجدد العهد بالمضي بكل عزم لتثبيت مشروع اليمن الاتحادي

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح /  في رسالة وجهها للرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة اليوبيل الذهبي لعيد الجلاء واستقلال جنوب الوطن، أكد محسن للرئيس هادي ولكل أبناء اليمن أنه ماضي بكل عزم من أجل تثبيت مشروع اليمن الاتحادي الذي اختاره اليمنيون.

 

وقال نائب الرئيس "إن الجميع وهو يستعرض فرحة اليمنيين في جنوب الوطن بتحقيق حلم الاستقلال لينتظر بفارغ الصبر فرحة عارمة  بالقضاء على مشروع الإنقلاب واستعادة الدولة المخطوفة وتثبيت الأمن والاستقرار ورفع المعاناة عن أبناء الوطن التي يتجرعونها بسبب انقلاب ميليشيات الحوثي وحلفائها التي نهبت ثروات الوطن ومقدراته لصالح مشروعها الطائفي في مواجهة المشروع الوطني الجامع.

 وأضاف نائب الرئيس أن الجيل الذي يضحي اليوم من أجل التخلص من محاولة الهيمنة الإيرانية هم أحفاد ذلك الجيل الذي صنع ملحمة الاستقلال وفجر ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين.

 

وأوضح نائب الرئيس أن الملحمة النضالية التي خاضها اليمنيون وحققوا من خلالها هذا الحلم لا تزال مستمرة إلى اليوم، ويسطر فصولها أحرار اليمن في مختلف الجبهات بدمائهم الزكية لإسقاط المشروع الطائفي الفارسي الذي حاول الهيمنة على اليمن.

 وقال محسن أن المشروع الايراني  يتهاوى اليوم أمام ضربات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعمٍ أخوي صادق من دول التحالف لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشار نائب الرئيس إلى أنه في القريب العاجل سيتم تحرير ما تبقى من أراضي الوطن من هيمنة مخالب إيران في المنطقة والمتمثلة في ميليشيا الحوثي وحلفاءها وسيتم بسط نفوذ الشرعية على كامل تراب الوطن بمشيئة الله.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى