المحويت.. المليشيا تقتحم قرية الاعرف بملحان وتختطف مواطنين بينهم أطفال

المحويت.. المليشيا  تقتحم قرية الاعرف بملحان وتختطف مواطنين بينهم أطفال

اقتحمت عناصر حوثية بقيادة المدعو / ابو المجد / قرية الاعرف بمديرية ملحان التابعة لمحافظة المحويت بحثاً عن مواطنين على خلفية بلاغات كيدية ضدهم واقتحمت منازلهم وغرف نومهم الخاصة أمام أطفالهم ونساءهم.

وأفادت مصار خاصة لـ"الصحوة نت" أن عناصر حوثية وبمرافقة القيادي الحوثي   احمد مطهر العبرات  أقتحموا قرية الاعرف وقاموا بمحاصرة منازل مواطنين لساعات واختطفوا المواطن / ماجد حسن بكري الشيبة / ( 28 عاماً ) من غرفة نومه ما أثار الرعب والخوف لدى الاطفال والنساء.

 كما اختطفت المليشيا الانقلابية المواطن / أمين سود / والمواطن / عبد الرحمن أحمد سود  ، وذلك على خلفية بلاغات كيدية .

وأضافت المصادر أن المليشيا أخطفت أيضاً الطفل / بشير حسن بكري /  (15 سنة ) دون مراعاة لصغر سنه وأخذته كرهينة لمطلوبين آخرين تسعى المليشيا إلى اختطافهم وإخفاءهم.

واستنكر أبناء المنطقة تلك التصرفات الهمجية ، واتهموا  قيادات الحوثي والمؤتمر وعلى رأسهم الشيخ / محمد ابراهيم الصبري/  والقيادي الحوثي / عباس على صغير/ ، وصاحب البلاغ الكيدي / ناصر محمد الشيبة / وعاقل القرية  احمد مطهر علي العبرات، اتهموهم بأنهم وراء تلك الأعمال الصبيانية، وأنهم يتحملون كامل المسئولية عن حياتهم  ولما سيتعرضون له من مضايقات أو تعذيب أو أي أذى، مطالبين بسرعة الافراج عنهم دون قيد أو شرط.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى