هادي: الاعتداء على منزل العيسي غادر وجبان.. والحكومة تؤكد أنها لن تتهاون مع العابثين

هادي: الاعتداء على منزل العيسي غادر وجبان.. والحكومة تؤكد أنها لن تتهاون مع العابثين

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي "إن الاعتداء الذي تعرض له منزل القيادي في المقاومة الجنوبية / أديب العيسي / عمل غادر وجبان، اذ ان مثل هذه الاعمال التي تطال الآمنين وحرمات المنازل تعبر عن السقوط الديني والأخلاقي لتلك العناصر المارقة ومن يساندها ويقف خلفها والتي تحاول عبثا زعزعة الأمن والاستقرار وخلق الفوضى وإثارة الفتن ".

 

وأضاف الرئيس في اتصال هاتفي بالشيخ / أحمد صالح العيسي / "أن تلك الجماعات لن تنجوا بأفعالها المشينة وستلاحقها أيادي العدالة لتنال جزاءها الرادع بما اقترفته بحق الوطن والمجتمع " وحث الأجهزة الأمنية المختلفة في متابعة وضبط الجناة وتعزيز اليقظة الأمنية.

 

بدوره قال الشيخ احمد العيسي :" لن تحيدنا أو تكسرنا عصابات الغدر والخيانة على المضي قدما خلف قيادتنا الشرعية لتحقيق غايات وطموحات شعبنا الاني الذي يقدم الغالي والنفيس من اجل استعادة هويته وكرامته وإفشال مخططات ومرامي الانقلابيين ومن يواليهم .

من جانبه عبر مصدر حكومي مسؤول عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف منزل القيادي في المقاومة اديب العيسي، بحي الإنشاءات بالعاصمة المؤقتة عدن، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.

 

وقال المصدر" ان رئيس الوزراء اصدر توجيهات فورية الى الأجهزة الأمنية للتحقيق وكشف ملابسات هذا الهجوم الارهابي وتتبع وملاحقة من ارتكبوه، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لعدم تكرار مثل هذه الإعمال الهادفة الى العبث بامن واستقرار عدن".

 

وجدد المصدر التأكيد على "أن الحكومة لم ولن تتهاون مع كل من يحاولون العبث بأمن واستقرار العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، مهما كان الغطاء الذي يتخفون به، وأنها ستتخذ كل الإجراءات بحق كل من تسول له نفسه إشاعة الفوضى".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى