مسلح حوثي يقتل معلماً في سبرة إب بطريقة وحشية

مسلح حوثي يقتل معلماً في سبرة إب بطريقة وحشية

أقدم مسلح حوثي على قتل معلم بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب وسط البلاد في ظل فلتان أمني تشهد المحافظة الخاضعة لسيطرة الحوثيين وصالح.

 

وقالت مصادر محلية إن أحد مسلحي المليشيا الإنقلابية ويدعى "عماد سيف  البريهي" أقدم على قتل الأستاذ التربوي عبدالرقيب صالح غلاب الشرعبي  أثناء مرور الاخير بالقرب من أحد النقاط التابعة للمليشيا بعد خروج الأخير من منزل عمه متجها إلى بيته في منطقة آدمات.

 

وبحسب المصادر فقد تعرض الأستاذ الشرعبي للقتل بطريقة مروعة ووحشية ، حيث تعرض لأكثر من 15 طلقة نارية بأجزاء متفرقة من جسده.

 

وقالت المصادر بأن عدد من مسلحي المليشيا يمارسون عمليات تقطع وحرابة بعدد من طرق المديرية الرابطة بين محافظتي إب والضالع وينهبون المسافرين والمواطنين وكانوا يظنون بأن الأستاذ لديه مبلغ مالي وهو مالم يجدوه عندما اعترضوه وقتلوه بدم بارد.

 

ويأتي مقتل الشرعبي بعد يومين من مقتل العقيد الجماعي نائب مدير أمن مديرية السبرة برصاص مسلح حوثي وسط موجة من الاستياء الشعبي الواسع  جراء الٳنتهاكات المتكررة لمليشيا الٳنقلاب في الوقت الذي تشهد غيه المديرية فلتان ٲمني غير مسبوق جراء الٳنقلاب وسقوط محافظة ٳب بيد الٳنقلابين منتصف اكتوبر من العام 2014م.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى