العرادة والصيعري يفتتحان مكتب لمركز الملك سلمان بمأرب

العرادة والصيعري يفتتحان  مكتب لمركز الملك سلمان بمأرب

إفتتح  محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومعه مدير مكتب فرع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية عبدالرحمن سالم الصيعري فرعا جديدا في مدينة مأرب صباح اليوم .

وخلال الافتتاح اشاد  المحافظ العرادة بجهود الاشقاء معربا  عن سعادته بافتتاح الفرع لمركز الملك سلمان للأعمال الاغاثية والانسانية بالمحافظة بما يسهل من عمل المركز الانساني وتواصل السلطة المحلية معه.

واشار المحافظ  الى ان المساعدات التي قدمها المركز خلال الاعوام الماضية  للنازحين الى المحافظة التي استوعبت اضعاف اضعاف سكانها الاصليين من مختلف محافظات الجمهورية ,والذي  مثل ضغطا كبيرا على الخدمات العامة في المحافظة كالصحية والتعليم والغذاء  والايواء .

واعرب عن شكره لقيادة مركز الملك سلمان للاغاثة ممثلة بالدكتور عبدالله الربيعة والمملكة حكومة وشعبا ممثلة  بخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان، على المساعدات الانسانية التي قدمها  للمحافظة بشكل خاصة واليمن بشكل عام.

وقال العرادة :  الشكر موصول لكافة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم الامارات العربية المتحدة والهلال الاحمر الامارتي".

واشار الى ما يعانيه الشعب اليمني انسانيا   جراء الحرب  التي فرضتها المليشيا على الوطن وما أحدثته من دمار وخراب في  المؤسسات والبنى التحتية واستهدفت المواطنين وممتلكاتهم وشردتهم من ديارهم واصبحوا نازحين وقد استقبلت المحافظة مئات الالاف منهم.

من جانبه عبر مدير مكتب فرع مركز الملك سلمان عبدالرحمن الصيعري عن شكره لقيادة السلطة المحلية في محافظة مأرب على التسهيلات الكبيرة والرعاية لافتتاح مكتب لمركز الملك سلمان بالمحافظة ليكون عن قرب ويتلمس الاحتياجات الانسانية ويقدم ما يلزم من مساعدات.. مشيرا الى ان افتتاح المكتب جاء بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان في اطار الاهتمام الانساني والاخوي بالوضع الانساني الذي يعيشه اليمنيون منذ الانقلاب على الشرعية في اليمن.

حضر التدشين وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح والوكيل المساعد لوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري ورئيس هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي والمنسق لمركز الملك سلمان بالمحافظة الدكتور فتحي باصبيح.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى