نفي جيبوتي يمني لمزاعم احتجاز قارب يحمل مبالغ مالية تم سحبها من البنك المركزي

نفي جيبوتي يمني لمزاعم احتجاز قارب يحمل مبالغ مالية تم سحبها من البنك المركزي

نفت الحكومة الجيبوتية بشكل قاطع معلومات متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوص احتجاز السلطات الجيبوتية لقارب يمني يحمل مبالغ مالية تم سحبها من قِبل الحكومة الشرعية من البنك المركزي.

 

وقالت السفارة اليمنية في جيبوتي، إنها تواصلت مع الجهات الجيبوتية المختصة، وبدورها نفت الحكومة الجيبوتية نفياً قاطعاً الخبر، واعتبرته محاولة فاشلة لضرب العلاقات بين البلدين الجارين والشقيقين، بحسب وكالة سبأ الرسمية.

 

وأضافت في بيان صحفي "أنه واستناداً إلى المعلومات الرسمية التي تم التوصل إليها فإن الحكومة اليمنية ممثلة بسفارتها في جمهورية جيبوتي تستنكر تداول مثل هذه الأخبار المدسوسة من قِبل الانقلابيين، وتحمّل وسائل الإعلام المسؤولية الكاملة حول التداول غير المسؤول للمعلومة وعدم الاعتماد على المصادر الموثوقة".

 

وعلى الصعيد ذاته، نفى مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، جملة وتفصيلاً المزاعم والمعلومات المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص إحباط السلطات الجيبوتية تهريب أموالاً هائلة بعملات مختلفة عبر زورق بحري يتبع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب.

 

وأكد المصدر ذاته في تصريح صحفي "عدم صحة تلك المعلومات التي يقف خلفها الانقلابيون التابعون لمليشيا الحوثي و صالح، كما اعتبرها بأنها ليست سوى معلومات مغلوطة ولا تمت للحقيقة بأي صلة، وتهدف إلى تزوير الحقائق وتشويه سمعة قادة الدولة".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى