وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل في مستشفى مأرب العسكري

وكيل وزارة الصحة الحيدري يتفقد سير العمل في مستشفى مأرب العسكري

تفقد  وكيل وزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري سير العمل في الخدمات الطبية والاحتياجات لمركز الشهيد محمد هائل الطبي ومستشفى مأرب العسكري.

وخلال الزيارة لمركز الشهيد محمد هائل الطبي، اطلع الدكتور الحيدري برفقة وكيل المحافظة عبدربه مفتاح على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز للامومة والطفولة والاحتياجات للمركز من اجل تطوير خدماته وجودتها للام والطفل وامكانية تطويره الى مستشفى للامومة والطفولة مستقبلا ليكون المستشفى الاول في هذا المجال في المحافظة.

وفي مستشفى مأرب العسكري استمع الوكيلان من مدير عام المستشفى العميد احمد دهمس الى شرح عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وجودتها والاحتياجات من الكوادر البشرية والبنى التحتية.

وطاف الوكيلان الدكتور مفتاح والدكتور الحيدري بارجاء المستشفى واقسامه المختلفة من الطوارئ التوليدية والمختبر واطلعوا على احدث الاجهزة المخبرية المتواجدة فيه ومنه جهاز الاليزيه لفحص الفيروسات،كما اطلعا على مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم.

وأشاد الوكيل مفتاح والوكيل المساعد الحيدري بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى العسكري ومستوى الجودة فيه والجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة المستشفى .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى