مقتل عقيد في أمن محافظة إب برصاص مسلحي الحوثي

مقتل عقيد في أمن محافظة إب برصاص مسلحي الحوثي العقيد الجماعي

قتل ظهر اليوم الخميس العقيد /احمد قايد الجماعي/ نائب مدير أمن مديرية السبرة محافظة إب برصاص مسلح حوثي إثر اقتحام نفذه عدد من مسلحي الحوثي على مقر إدارة الأمن بمركز المديرية "نجد الجماعي".

وبحسب مصادر محلية لـ" الصحوة نت" فإن خلافات بين قيادي حوثي يدعى "العياني" ويعمل مشرف للمليشيا بجبهة حمك من جهة قعطبة وبين القيادي الحوثي أبو سراج كانت وراء استهدافهم لنائب مدير أمن مديرية السبرة العقيد الجماعي.

 

وقال مصادر بإدارة الأمن إن قيادياً حوثياً يدعى /أبو يوسف / وهو المشرف الأمني على المنطقة وصل إلى الإدارة عقب وقوع الحادث وقام بأخذ الجاني المدعو "أبو حرب النوعة" إلى جهة تابعة للحوثيين تم تأمينه فيها.

 

وبحسب المصادر فإن الجاني نقل برفقة مسلحين حوثيين إلى جهاز الأمن السياسي بالمحافظة وذلك لتهريبه والحفاظ عليه.

والعقيد /أحمد الجماعي/ هو أحد وجهاء وأبناء المنطقة، ويعمل في هذا المنصب منذ أكثر من 25 عاما، وأصيب اليوم بطلق ناري في ركبته ثم تركت دماؤه تنزف خلال مدة الاشتباكات، وفارق الحياة أثناء إسعافه في الطريق الواصل بين نجد الجماعي ومدينة إب.

وتشهد محافظة إب فوضى وفلتاناً أمنياً تقوده مليشيا الحوثي وصالح والتي تحكم قبضتها على المحافظة منذ منتصف أكتوبر 2014م وزادت معه جرائم القتل اليومية والنهب والسطو على الممتلكات العامة والخاصة.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى