قدم: ‫الكاميروني إيتو والإيفواري دروغبا يدعمان تركيا بـ"تحية عسكرية‬"

قدم: ‫الكاميروني إيتو والإيفواري دروغبا يدعمان تركيا بـ"تحية عسكرية‬"

حرص الثنائي الكاميروني صامويل إيتو والإيفواري ديدييه دروغبا، على دعم تركيا جراء الحادث الإرهابي الذي تعرضت له البلاد مساء السبت بتأدية "التحية العسكرية" للشعب التركي.

ففي مباراة أنطاليا سبور أمام فنربهتشه مساء الإثنين في الجولة الرابعة عشر للدوري التركي، قام اللاعب الكاميروني برفقة زملائه بأداء التحية العسكرية بعد الهدف الذي سجله فريقه أنطاليا سبور في مرمى فنربهتشه.

وقبل المباراة خلال نزول اللاعبين إلى أرض الملعب توجه النجم الكاميروني إلى مدير القوات الخاصة المسؤولة عن تأمين ملعب المباراة، وقام باحتضانه في لفتة طيبة من إيتو.

أما الإيفواري ديدييه دروغبا فقام بنشر صورة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) وهو يرتدي قميص غلاطة سراي الي لعب له سابقًا، مؤديًا التحية العسكرية أيضًا لتأكيد دعمه ووقوفه بجانب تركيا.

وكتب دروغبا على صفحته: "لن تتمكنوا من فصلها لن تتمكنوا من تقسيمها، تركيا أجمل وهي متحدة"، مستخدمًا هاشتاج (وسم) "أنا بجانب الشرطة" و"أصلي من أجل إسطنبول".

ووقع مساء السبت، هجوم مزدوج بسيارة مفخخة وتفجير انتحاري استهدف ملعب "أرينا فودافون" بمنطقة بشيكطاش في مدينة اسطنبول التركية، عقب انتهاء مباراة لكرة القدم أسفر عن استشهاد 44 شخصًا بينهم 37 شرطيًا.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى