مدير أمن تعز: لا يمكن ترك فراغاً لأي مشروع يُراد له أن يكون بديلاً عن المؤسسة الأمنية

مدير أمن تعز: لا يمكن ترك فراغاً لأي مشروع يُراد له أن يكون بديلاً عن المؤسسة الأمنية

أكد  مدير عام شرطة تعز العميد / محمد المحمودي /  بدء تفعيل مبدأ الثواب والعقاب بعد انتظام عملية تسليم المرتبات وتفعيل إدارة الرقابة والتفتيش.

وشدد /المحمودي/ على أنه لا تساهل ابداً مع اي تقصير، مجدداً ثقته بالقادة الأمنيين العاملين وقدرتهم على اثبات فاعليتهم وعدم ترك اي فراغ لأي مشاريع صغيرة و يراد لها أن تكون بديلاً للمؤسسة الامنية.

جاء ذلك خلال اجتماع أمني عقد اليوم الأربعاء برئاسة وكيل المحافظة لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن/عبدالكريم الصبري/ ومدير عام الشرطة العميد/ محمد   المحمودي بمدراء الفروع والمصالح وادارات الشرطة ومدراء اقسام الشرطة، لمناقشة المستجدات الأمنية وخطوات إعادة بناء وتفعيل إدارة عام الشرطة.

 

وفي الاجتماع استعرض العميد/ المحمودي /  الخطة التي تسير عليها إدارة عام الشرطة لإعادة البناء المؤسسة الأمنية التي انهارت انهيار كامل عقب الانقلاب وكذا الخطوات التي تسير عليها المؤسسة الأمنية.

وقال إن إدارة الأمن تمضي وفق خطة من جانبين، الجانب الأول اعادة تأهيل المقرات والثاني إعادة تجميع واستيعاب وتوزيع القوة البشرية بما في ذلك القوة الجديدة التي يتم العمل على تدشين المركز التدريبي لها لتأهيلهم واعادة توزيعهم.

وأوضح /المحمودي/ أنه بتواصل مستمر مع قيادة وزارة الداخلية وقيادة الحكومة الشرعية لتوفير احتياجات ومتطلبات العمل والميزانية التشغيلية وهناك تفهم في دعم شرطة تعز.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى