روما يهزم ميلان بهدف ويغرد منفردًا على الوصافة الإيطالية

روما يهزم ميلان بهدف ويغرد منفردًا على الوصافة الإيطالية

غرّد فريق روما، مساء الإثنين، منفردًا على وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) بعدما تغلب على ضيفه اي سي ميلان بهدف دون رد في ختام مباريات الجولة السادسة عشر للمسابقة والتي جرت على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.


ولم يتمكن لاعبو الفريقين من تسجيل أي هدف طوال مجريات الشوط الأول الذي شهد العديد من الفرص الضائعة من الجانبين ليخرجا متعادلين سلبيًا.


واستمر الضغط المكثف من الجانبين في محاولة لتسجيل هدف وهو ما تحقق لفريق روما في الدقيقة 62 عن طريق البلجيكي رادجا ناينجولان.

وزادت الإثارة بعد الهدف، ففي الوقت الذي بحث فيه روما عن تسجيل المزيد من الأهداف، كثف لاعبو ميلان هجماتهم في محاولة لتسجيل التعادل، إلّا أن النتيجة لم تتغير ليخرج أصحاب الأرض والجمهور فائزين بالنقاط الثلاث.


وبهذا الفوز، ارتفع رصيد روما إلى 35 نقطة منفردًا بالمركز الثاني بفارق 4 نقاط عن يوفينتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد اي سي ميلان عند 32 نقطة في المركز الثالث بعدما تلقى الهزيمة الرابعة له هذا الموسم.


ولم يتمكن ميلان من الفوز في معقل روما في مسابقة الدوري منذ خمس أعوام، وتحديدًا منذ عام 2011 عندما فاز وقتها بثلاثة أهداف لهدفين.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى