محافظ صعدة يثمن دور المملكة في إجهاض المشروع الإيراني باليمن

محافظ صعدة يثمن دور المملكة في إجهاض المشروع الإيراني باليمن

ثمن محافظ محافظة صعدة اللواء / هادي طرشان الوائلي/ التضحيات التي قدمها الاشقاء في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا في سبيل استعادة مؤسسات الدولة للقيادة الشرعية اليمنية ومجابهة ما يهدد أمن لليمن والمنطقة المتمثل بالخطر الإيراني.

جاء ذلك خلال زيارته مع وفد من مشائخ ووجهاء محافظة صعدة لقيادة منطقة عسير بالمملكة لتقديم واجب العزاء في وفاة سمو نائب امير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ومرافقيه الذين وافتهم المنية إثر تحطم الطائرة المروحية التي كانت تقلهم خلال جولتهم التفقدية لعدد من المشروعات بالمنطقة الأسبوع الماضي .

وأكد المحافظ طرشان خلال لقاءه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على عمق العلاقة الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين ، والتي تعمدت بالدماء خلال المواجهة مع الانقلابيين ، لافتا الى ان مواقف المملكة الاخوية وتضحياتها لن ينساها الشعب اليمني. وذلك حسب ما ذكره موقع "سبتمبرنت".

سائلا المولى عز وجل ان يتغمد سمو الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه برحمته ، ويسكنهم فسيح جناته وأن يجبر مصاب أهلهم ، وذويهم والشعب السعودي كافة.

 وأعلنت المملكة العربية السعودية، 6 نوفمبر عن وفاة الأمير منصور بن مقرن، نائب أمير عسير، في حادث تحطم مروحية، في منطقة عسير.

 يشار إلى أن  المروحية كانت تقل ٨ أشخاص، وقد توفوا جميعاً في الحادث.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى