رئيس الوزراء يصل عدن ويقول إنه اقترب زوال كابوس الانقلاب

رئيس الوزراء يصل عدن ويقول إنه اقترب زوال كابوس الانقلاب

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء الاثنين برفقة عدد من الوزراء.

 وقال بن دغر عقب وصوله في تصريح صحفي إن القادم يحمل الأجمل لعدن والمحافظات المحررة، واقتراب زوال كابوس الانقلاب عن المناطق التي لازالت خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح واستعادة الدولة الشرعية ومؤسساتها.

وأكد بن دغر أن كثير من الملفات الخدمية في عدن والمحافظات المحررة، تم وضع حلول مستدامة وناجعة، ستنعكس قريبا وسيلمسها المواطنين في تحسن مستوى الخدمات الاساسية، بدعم اخوي صادق من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشار بن دغر إلى أن كل الرهانات الفاشلة على النيل من عدن والمحافظات المحررة باءت بالخسارة، واستطاعت الحكومة وبفضل تضافر جهود المواطنين الذين كانوا معها في السراء والضراء، وبوعيهم وصبرهم استطاعت الحكومة افشال رهانات المنتقمين والحاقدين، واخرجت عدن من عنق الزجاجة لتصبح اليوم نموذج يقتدى رغم ما طرأ مؤخرا من ظروف لكنها ستزول وستكون مجرد ذكرى للعبرة والاستفادة.

وجدد بن دغر دعوته لجميع أبناء الشعب اليمني للاصطفاف إلى جانب الشرعية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي والمشروع الوطني، باعتباره طوق النجاة الوحيد لإخراج اليمن من مرحلة الحرب إلى مرحلة السلام، وتأسيس يمن اتحادي جديد يرتكز على قيم العدالة والمساواة ودولة النظام والقانون والتوزيع العادل للثروة والسلطة وازالة كل عثرات واخطاء الماضي وتصحيحها.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى