توجيه حكومي بصرف مرتبات الموظفين النازحين في المحافظات المحررة

توجيه حكومي بصرف مرتبات الموظفين النازحين في المحافظات المحررة

  

وجهت الحكومة اليمنية بصرف مرتبات الموظفين النازحين من المحافظات التي لازالت تحت سيطرت الميليشيا الانقلابية.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر اليوم بمحافظي محافظات امانة العاصمة و حجة وريمة والمحويت واب وذمار و الجوف، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالعزيز جباري.

وأشاد رئيس الوزراء بتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء المحافظات الذين لا زالوا يرابطون في جبهات القتال دفاعا عن الأرض والهوية اليمنية والحرية والكرامة، مؤكداً ان الانتصار قادم لا محالة وأن مشروع الدولة الاتحادية من ستة أقاليم هو مشروع كل القوى الوطنية الخيرة بقيادة المناضل المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

ونوه رئيس الوزراء إلى أن الحكومة تسعى جاهدة إلى تذليل كافة الصعاب، حيث أرسلت الكثير من المساعدات الإغاثية التي قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والهلال الأحمر الإماراتي والكويتي وباقي المنظمات الأخرى إلى جميع محافظات الجمهورية، إلا أن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية أعاقت وصولها ونهبتها.

ودعا بن دغر المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات بتوريد جميع الايرادات إلى البنك المركزي في عدن، وفروعه حتى تفي الدولة الشرعية بالتزاماتها بتسليم مرتبات كافة الموظفين، في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء، وذلك انقاذا للحالات الإنسانية التي تدهورت جراء بطش وصلف المليشيات التي تجردت من كل القيم والمبادئ.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى