نائب الرئيس: الشرعية بمساندة التحالف تخوض حرباً دفاعية لاستعادة الدولة المنهوبة

نائب الرئيس: الشرعية بمساندة التحالف تخوض حرباً دفاعية لاستعادة الدولة المنهوبة

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أن الشرعية بمساندة التحالف تخوض اليوم حرباً دفاعية لاستعادة الحق المسلوب والمتمثل في شرعية اليمنيين ودولتهم التي نهبتها الميليشيا الحوثية.

وقال نائب الرئيس"لن ننسى الدماء الطاهرة التي روت هذه الأرض الطيبة دماء أبطال الجيش الوطني ودماء أشقائنا في المملكة والإمارات والسودان والبحرين والمغرب وكل الدول التي قدمت التضحيات ومختلف الدعم ضمن قيادة التحالف".

 

وأضاف: "كما لن ننسى ما تقوم به وقامت به دول التحالف من جهد جبار لضرب المد الإيراني في الجمهورية اليمنية، المد الإيراني الذي سلب اليمنيين حريتهم، ومزق نسيجهم الاجتماعي بالدعوات الطائفية والمناطقية التي تبنتها تلك الميليشيا".

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هذه العصابة الضالة ذات المنبع والمنشأ والتصدير الإيراني سعت وتسعى لتدمير اليمن وإذاقة اليمنيين الويلات وإقلاق السكينة العامة وتهديد الأمن المحلي والإقليمي والدولي، مؤكداً بأن اليمنيين إلى جانب إخوانهم من قوات التحالف قادرون على اقتلاع جذور هذه العصابة ووضع حد لجرائمها وقادرون على تحديد تاريخ انتهاء هذا التصدير البغيض.

جاء ذلك خلال توديعه ضباط التحالف في محافظة مأرب واستقبال القادة الجدد المكلفين من قبل قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى