الدفاع والداخلية يُقران خطة أمنية مشتركة تمثل مركزاً واحداً للقيادة والسيطرة

الدفاع والداخلية يُقران خطة أمنية مشتركة تمثل مركزاً واحداً للقيادة والسيطرة

اقر اجتماع موسع لقادة المؤسسات الدفاعية والأمنية اليوم في عدن برئاسة نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني الخطة الأمنية المشتركة التي أعدتها وزارتي الدفاع والداخلية وجهازي الأمن القومي والسياسي والحزام الأمني بأشراف هيئة العمليات المشتركة التي تمثل مركز القيادة والسيطرة المشترك والموحد.

وأكد اللواء الزنداني أن نجاح تنفيذ الخطة الأمنية المشتركة يكمن في توحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة لكافة الوحدات الدفاعية والأمنية والاستخبارية والادارية في عدن والمناطق المحررة ومشاركة السلطات المحلية والمواطنين بصورة عامة لتأمين مناطقهم ومناطق تجمعاتهم السكنية.

كما أكد على أهمية مشاركة السلطات الادارية والقانونية والمحلية في تنفيذها .. داعيا مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين لمساعدة الأجهزة الدفاعية والأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لكافة العناصر الخارجة عن النظام والقانون ومواجهة اعمالهم الارهابية وكافة اشكال الغلو والتطرف والعنف المسلح الذي يستهدف ارواح الابرياء وإقلاق السكينة العامة والأضرار بالوطن ومصالح المجتمع والأمة.

وشدد نائب رئيس هيئة الأركان على ضرورة رفع مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية لكافة وحدات ومنتسبي المؤسسات الدفاعية والأمنية في عدن والمناطق المحررة والعمل بمحددات الخطة الأمنية والدفاعية المشتركة والتنسيق المنظم والمشترك بين كافة وحدات وقطاعات المؤسسات الدفاعية والأمنية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى