الفريق محسن يرأس اجتماعاً أمنياً في مارب ويشدد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية

الفريق محسن يرأس اجتماعاً أمنياً في مارب ويشدد على ضرورة رفع اليقظة الأمنية

ترأس نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح اليوم في محافظة مارب اجتماعاً أمنياً موسعاً.

وشدد نائب الرئيس على مضاعفة الجهود الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار بمختلف المحافظات والمناطق.

 

وناقش اللقاء الذي ضم مدراء عموم ونواب الشرطة بعدد من محافظات الجمهورية بحضور وكيلا وزارة الداخلية اللواء أحمد الموساي و اللواء محمد بن عبود ، ناقش المستجدات والوضع الأمني في مختلف المناطق. وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأشاد نائب الرئيس بجهود منتسبي وزارة الداخلية بقيادة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب ودورهم في تحقيق الأمن والاستقرار واستكمال بناء أجهزة الشرطة.

وأكد أن رجال الشرطة هم سفراء الدولة لدى المواطنين الأمر الذي يعني ضرورة اليقظة العالية ورفع الحس الأمني وتمثيل الدولة بأخلاقياتها ومبادئها والرقي في التعامل بما يؤمن حياة المواطن ويعكس صورة إيجابية لدى الناس.

وحث الفريق محسن مدراء عموم الشرطة ونوابهم على الانضباط العالي وتوحيد الجهود والعمل كمنظومة واحدة متكاملة مع إدارات الشرطة للمناطق المحررة والتنسيق مع بقية الأجهزة العسكرية والأمنية والاستخباراتية.

 

وأشار إلى آلية التعامل مع مختلف الجرائم والحوادث التي تحاول الإخلال بالأمن والسكينة العامة، موجها بضرورة التعامل بيقظة وحذر وحزم مع الأعمال الإرهابية وعدم التهاون معها.

 

وقال نائب الرئيس خلال اللقاء: "هدفنا هو القضاء على الانقلاب والتخلص من الإرهاب وهما سبب معاناة أبناء شعبنا وأزمته الحالية".

 

وثمن دعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وكل الدول الشقيقة والصديقة التي ساندت شرعية أبناء الشعب اليمني ووقفت معه في المحنة الحالية التي خلفها الانقلاب.

 

ووجه نائب الرئيس قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير والوكلاء ومدراء شرطة المحافظات بالإشراف والمتابعة المستمرة لإدارات الشرطة ومستوى أداءها بما يرفع من مستوى الإنجاز ونوعيته.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى