الرئيس هادي يهاتف قائد العسكرية الرابعة ويوجهه بمواصلة العمليات القتالية ضد الانقلابيين

الرئيس هادي يهاتف قائد العسكرية الرابعة ويوجهه بمواصلة العمليات القتالية ضد الانقلابيين

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الجيش الوطني والمقاومة في جنوب غرب البلاد بمواصلة العمليات القتالية لتحرير المدن وتخليص الوطن من شرور العصابة الانقلابية .

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس هادي اليوم ، بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، أطلع خلاله على تطورات الأحداث وسير العمليات العسكرية في الجبهات والمواقع التي تقع تحت نطاق المنطقة وما يحققه أبطال المقاومة من انتصارات على قوى التمرد والانقلاب في مختلف الجبهات .

وأكد الرئيس تقديم أوجه الدعم كافة لقوات الجيش الوطني والمقاومة لمواصلة العمليات العسكرية واستعادة المدن كافة التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين وإعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة المدن والمحافظات.

وشدد فخامة الرئيس على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات النوعية الرامية الى تحرير المدن وتخليص الوطن من شرور العصابة المارقة وصولاً الى تحقيق حلم كافة أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل في الثروة والسلطة والتي اتفق عليها كافة أبناء الشعب اليمني من خلال مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

واكد رئيس الجمهورية  تقديم كافة أوجه الدعم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الباسلة لمواصلة العمليات العسكرية واستعادة كافة المدن التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين وإعادة الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة المدن والمحافظات.

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى