وكيل محافظة تعز الدكتور المخلافي يدشن برنامج التيسير الأكاديمي بجامعة الحكمة

وكيل محافظة تعز الدكتور المخلافي يدشن برنامج التيسير الأكاديمي بجامعة الحكمة

دشن صباح  الخميس، وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي برنامج التيسير الأكاديمي بجامعة الحكمة للعام الدراسي الحالي بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

 

البرنامج الذي تبلورت فكرته نتيجة للوضع الإقتصادي الصعب الذي تعيشه البلد وانقطاع الرواتب؛ يهدف لمساعدة الطلاب في التسجيل بالجامعة واستكمال مشواره العلمي عبر استقباله وتقييد الرسوم على ولي أمر الطالب الموظف على أن يبدأ تقسيطها عند انتظام صرف المرتبات.

 

وفي كلمة السلطة المحلية أثنى الدكتور المخلافي على فكرة برنامج التيسير الأكاديمي معتبراً إيّاها خطوة متميزة تشكر عليها جامعة الحكمة ممثلةً برئيسها الدكتور عبده محمد الكليبي.

 

وقال وكيل المحافظة أن تعز تمر بظرف استثنائي ضاعف المصاعب أمام الطلاب وهو الأمر الذي يستدعي التعاون مع الطلبة وتشجيع مثل هذه البرامج التي تذلل المصاعب وتضمن استمرار العملية التعليمية في تعز.

 

وأشاد الدكتور عبدالقوي بجامعة الحكمة ومشاريعها الخدمية ذاكراً منها مشروع الخدمة المجتمعية لمرضى الأسنان وفتح مجال التنافس على 40 منحة دراسية مجانية للطلاب المتفوقين؛ داعياً بقية الجامعات تنفيذ مثل هذه المشاريع والإسهام في الدفع بالعملية التعليمية والرقي بمستواها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى