قائد عمليات التحالف من جبهة البقع: نهاية الحوثيين ستبدأ من معقلهم صعدة

قائد عمليات التحالف من جبهة البقع: نهاية الحوثيين ستبدأ من معقلهم صعدة

تفقد محافظ محافظة صعدة/هادي طرشان الوائلي/، المرابطين من ابطال الجيش الوطني في جبهات القتال الأمامية بمحور صعدة، جاء ذلك في زيارة تفقدية قام بها المحافظ ومع عدد من قيادات قوات التحالف العربي والجيش الوطني إلى منطقة البقع شرق المحافظة.

والتقى المحافظ خلال زيارته قائد محور صعدة العميد/عبيد الاثله، وقائد اللواء الاول حرس حدود، العميد/هيكل حنتف، وقائد لواء الفتح/العميد رداد الهاشمي، وقائد لواء المحضار، العميد/بسام المحضار، وقائد لواء الوحدة، العميد/علي أحمد الكينعي.

وناقش المحافظ مع قائد المحور وقادة الألوية مستجدات الأوضاع الميدانية، وما يحققه أبطال الجيش الوطني من تقدم مستمر في مختلف الجبهات والمحاور.

وأشاد طرشان بالجهود التي يبذلها قادة ومنسوبي الجيش الوطني في سبيل استكمال عملية التحرير، موجهاً باستمرار السير والتقدم وفق الخطط المرسومة، مثمنا الدور الكبير الذي تقدمه دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودعمهم المستمر ومساندتهم لأبطال الجيش الوطني، داعيا قبائل صعدة وكل أحرار الوطن لمساندة الجيش الوطني من أجل الخلاص من كابوس الإنقلاب وإنهاء المعاناة التي تسبب بها الانقلاب والنكبة التي حلت باليمنيين بسبب انقلاب عملاء ايران ومخالبهم في اليمن.

وقام محافظ صعدة ومعه العميد ركن/محمد بن عائض المرزوقي، قائد العمليات المشتركة بقوات التحالف بمنطقة الخضراء، وعددا من وجهاء المحافظة بزيارة الوحدات العسكرية المرابطة في منطقة البقع، وتفقد المرابطين في الجبهات الأمامية، ناقلاً للمقاتلين تحايا الرئيس هادي ونائبه وقيادة التحالف العربي، مشيراً إلى ما يحققه منتسبوا الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السادسة من تقدم مستمر سيكلل بجتماع محوري الجوف وصعدة ودحر الانقلابيين تطهير معاقلهم في جبال مران.

من جانبه ثمن رئيس العمليات المشتركة العميد محمد المرزوقي الروح المعنوية والجاهزية القتالية العالية التي يتمز بها ابطال الجيش الوطني في جبهات محور صعدة، مؤكداً حرص دول التحالف العربي على دعم ومساندة الجيش الوطني المتمثل في شرعية الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، وتأكيد المملكة العربية السعودية ودول التحالف باستمرار وقوفها بجانب اليمن لمحاربة الارهاب والتطرف وارجاع اليمن الى شرعيته وامنه واستقراره، واحباط كل المحاولات التخريبية التي تقوم بها المليشيا الانقلابية ومن يقف وراءها.

وأوضح ان التحالف العربي يعمل بكل جهوده مع الجيش الوطني لتطهير البلاد من تلك العناصر والمحافظة على حياة المدنيين وأخراجهم من تلك المخططات التدميرية.

وأكد قائد عمليات التحالف إن نهاية المليشيات وانكسارها سيكون من البقع ومن صعدة مركز انطلاق تلك المليشيا، مشدداً على استمرار تقدم المقاتلين إلى أوكار الانقلابيين وكهوفهم.

 

 المصدر | الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى