مليشيا الحوثي في إب تنهب منزل مواطن بعد اقتحامه بحزم العدين

مليشيا الحوثي في إب تنهب منزل مواطن بعد اقتحامه بحزم العدين

قال مصدر محلي إن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اختطفت أربعة مواطنين من أبناء مديرية حزم العدين غرب إب، واقتادتهم إلى جهة مجهولة بعد أيام قليلة من مواجهات مسلحة بين عدد من أجنحة المليشيا الإنقلابية شهدتها المديرية.

 

وبحسب المصدر فإن منزل عبدالله زائد في منطقة "الجبجب" بمديرية حزم العدين تعرض للإقتحام والنهب يوم أمس من قبل مسلحي مليشيا الحوثي بقيادة مشرف الحوثيين في حزم العدين، رشاد الشبيبي.

 

وأضاف المصدر بأن مسلحي الحوثي وعقب نهب المنزل اختطفوا المواطن "عبدالله زائد" واثنين من أبنائه من المنزل بعد أن خطفت الإبن الثالث من أحد المستشفيات حيث كان يتلقى العلاج جراء إصابته في مواجهات مع حوثيين في خلاف على بئر ماء منذ خمسة أيام.

 

وقال سكان محليون بحزم العدين إن مسلحي الحوثي نهبوا كل ممتلكات "زائد" ودمروا عدد من مضخات المياه وأتلفوا مزارع قات مملوكة للمواطن وتسببوا بخسائر مالية كبيرة تقدر بعشرات الملايين.

 

ويوم السبت الفائت اندلعت مواجهات مسلحة بين المواطن "عبدالله زايد"وأبناءه من جهة ومواطنين آخرين من أسرتي "الجراش، العلوي" الموالين للحوثي وحاول مشرف الحوثيين فرضهم كشركاء للمواطن (زايد) في بئر الماء من جهة أخرى، وأسفرت المواجهات عن مقتل أربعة وإصابة آخرين بينهم القيادي الحوثي في حبيش "أبو رداد الشبيبي" نجل شقيق مشرف الحوثيين في حزم العدين رشاد الشبيبي.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى