إقليم تهامة يسير قافلة غذائية لدعم وحدات الجيش المرابطة على تخوم صنعاء

إقليم تهامة يسير قافلة  غذائية لدعم  وحدات الجيش المرابطة على تخوم صنعاء

سيّر أبناء إقليم تهامة  قافلة غذائية مكونة من ثلاثين سيارة بينها شاحنات ودينات محمّلة  بالفواكه والكعك والحلويات والعصائر والتمور والمياه المعدنية  وملابس الصوف الواقية من البرد والفرش والبطانيات باتجاه جبهة نهم دعما لأبطال الجيش الوطني المرابطين هناك.

 

 وكانت القافلة الغذائية التي  تقدّمها عدد من قيادات اقليم تهامة وعلى رأسهم الاستاذ محمد الدغبشي والاستاذ محمد هطيف  وعدد من مشائخ ووجهاء ومثقفي واعلاميي محافظات الاقليم (الحديدة وحجة والمحويت وريمة )  وجمع غفير من المواطنين، قد انطلقت  تزيّنها الأعلام الوطنية واللافتات المعبرة  عن التلاحم بين المواطنين وأبطال الجيش الوطني .

 

وقال القيادي في المقاومة الشعبية في اقليم تهامة والناطق الرسمي للقافلة الاستاذ محمد هطيف إن القافلة الغذائية مكونة من مواد غذائية متنوعة وملابس وفرش وبطانيات مقدمة من ابناء محافظات اقليم تهامة .

وأوضح في تصريح لـ المركز الاعلامي لاقليم تهامة   أن القافلة تهدف في مجملها إلى رفع الروح  المعنوية لدى أفراد وصف وضباط الجيش الوطني  في اللواء 121 مشاة والمرابطين في جبهة نهم  وتعزز روح الاخوة لديهم .

وأوضح  محمد المشرع الناشط الإعلامي في محافظة ريمة و أحد الشخصيات المشاركة في القافلة  أن تنظيم القافلة في هذه الظروف الصعبة  يأتي تجسيدا للتلاحم الشعبي وتأكيدا لغرس مبدأ الولاء الوطني في نفوس المواطنين الذين بادروا الى مشاركة ابطال الجيش الوطني المرابطين في جبهة نهم   ودعمهم بالمواد الغذائية اللازمة. 

 من جهته  عبّر اللواء الركن ناصر الذيباني قائد المنطقة العسكرية السابعة اثناء مروره بموكب القافلة في فرضة نهم ومقابلته القصيرة بالقيادة المنظمة لها   عن شكره لأبناء اقليم تهامة و أشاد بالدور البطولي لأبناء الاقليم   في المواقف والاحداث التي تدعم معنويات الجيش الوطني في مختلف المراحل.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى