الرئيس هادي يهاتف نائبه والأخير يؤكد أن الروح المعنوية للجيش عالية في كافة المواقع

الرئيس هادي يهاتف نائبه والأخير يؤكد أن الروح المعنوية للجيش عالية  في كافة المواقع

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي أن مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم على مشارف صنعاء تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها ابطال الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار من الجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد الأبرياء .
وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع ضمن الخطط المرسومة لتحرير كافة المناطق التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين وتحقيق الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.

 جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه مع نائبه الفريق علي محسن صالح الذي يزور حاليا مارب.

وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة مثل هذه الانتصارات وتطهير كافة أرجاء الوطن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن ومكتسابته العظيمة وصولاً الى تحقيق حلم اليمنيين المنشود في بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

وجدد الرئيس تأكيده على مواصلة تقديم مزيداً من الدعم للجيش من اجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.

بدوره اطلع نائب الرئيس الرئيس هادي على تطورات الأوضاع العسكرية والميدانية في مختلف المواقع والجبهات، مؤكداً ان قوات الجيش في مختلف المواقع والجبهات ماضون في مشروعهم الوطني الرامي الى إنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية وانه يجري تنفيذ الخطط العسكرية كما هو مرسوم لها في مختلف الجبهات بتنسيق وتكامل مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

 

كما اكد أن الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها ابطال الجيش في مختلف المواقع وعزمهم وإصرارهم في مواصلة الانتصارات وتحرير كافة المدن التي تقع تحت سيطرت الانقلابيين.

وكان الفريق محسن قد تفقد سير المعارك في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء ويشرف حالياً على المعارك الدائرة هناك.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى