قوات مكافحة الارهاب تحكم اللسيطرة على مبنى البحث الجنائى بعدن وسقوط قتيلين

قوات مكافحة الارهاب تحكم اللسيطرة على مبنى البحث الجنائى بعدن وسقوط قتيلين


أحكمت قوات مكافحة الإرهاب ورجال الأمن السيطرة بالكامل على ادرة البحث الجنائي بالعاصمة المؤقتة عدن بعد يوم كامل من الاشتباكات والمواجهات مع العناصر الارهابية التي سيطرت على المبنى.


وأكد مصدر محلي سقوط قتيلين هما، يوسف عبدالحكيم وسفيان محمد بن محمد صباح اليوم أثناء عملية التمشيط أحدهما من قوات المهام الخاصة والتدخل السريع.


وقال المصدر: أسر الجنود أحد الارهابيين أثناء خروجه وزعمه بأنه أسير وأنه كان مسجون في البحث الجنائي منذ قرابة ثلاثة اشهر، وبعد استدعاء السجان في البحث للتأكد من صحة أقواله ظهر أنه من ضمن المنغمسين الذي قتحموا ادارة البحث الجنائي يوم امس.


وبلغت احصائية  الشهداء من رجال الأمن والموقوفين (السجناء) في البحث الجنائي في العاصمة المؤقتة عدن حتى 20 شهيدا و 28 جريحا.


وقالت إدارة أمن عدن إن  وحدات أمنية تمكنت من السيطرة على مقر إدارة البحث الجنائي الذي جرى تطهيره مساء امس من العناصر الإرهابية التي تمركزت في أروقة وغرف تابعة  لإدارة البحث بعد اقتحامه صباح أمس من قبل مجاميع إرهابية بسيارة مفخخة فجرها انتحاري أمام بوابة البحث الخارجية؛ أعقبها دخول سيارتين  على متنهما  مسلحين يرتدون ملابس عسكرية الى وسط باحة  إدارة البحث.


 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى