أمن عدن: استشهاد 18 جندياً وجرح 28 آخرين في حصيلة لمواجهات البحث الجنائي

أمن عدن: استشهاد 18 جندياً وجرح 28 آخرين في حصيلة لمواجهات البحث الجنائي

بلغت احصائية  الشهداء من رجال الأمن والموقوفين (السجناء) في البحث الجنائي في العاصمة المؤقتة عدن حتى اللحظة 18 شهيدا و 28 جريحا.

وقالت إدارة أمن عدن إن  وحدات أمنية  تمكنت من السيطرة على مقر إدارة البحث الجنائي الذي جرى تطهيره مساء اليوم من العناصر الإرهابية التي تمركزت في أروقة وغرف تابعة  لإدارة البحث بعد اقتحامه صباح اليوم من قبل مجاميع إرهابية بسيارة مفخخة فجرها انتحاري أمام بوابة البحث الخارجية ؛أعقبها دخول سيارتين  على متنهما  مسلحين يرتدون ملابس عسكرية الى وسط باحة  إدارة البحث.

وأضافت المصادر أن العناصر الإرهابية  لجأت لمبان وملحقات بداخل إدارة البحث وهناك قام الارهابيون بإعدام عدد من الموظفين  واحتجاز عدد اخر بينهم عاملات تنظيف وكذا سجناء واتخذوهم دروعا بشرية الأمر الذي أدى الى تغيير خطة الهجوم وتطويق ومحاصرة  الموقع المستهدف حفاظا على ارواح الرهائن .

وأوضح أمن عدن أن الإرهابيين استغلوا الموقف وشرعوا بعمليات قنص سقط على إثرها عدد من افراد الأمن مستخدمين المحتجزين كرهائن ودروع بشرية .

ونوه امن عدن أنه وأثناء عملية الاقتحام التي حرص فيها الأمن على حياة الرهائن فجر احد الإرهابيين نفسه موقعا قتلى وجرحى من الرهائن فيما تمكن أبطال الأمن من قتل 4 من الإرهابيين وتحرير عدد من الرهائن.

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى