نائب الرئيس يشيد بجهود قيادة التحالف في مأرب

نائب الرئيس يشيد بجهود قيادة التحالف في مأرب

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بجهود قادة قوات التحالف في محافظة مأرب وإسهامهم الكبير في مساندة ودعم أبطال الجيش الوطني.

جاء ذلك خلال لقائه قائد قوات التحالف العربي بمأرب العميد الركن علي العنزي وقائد القوة الإماراتية العميد الركن محمد النقبي لمناقشة المستجدات وجهود التنسيق والتعاون بين الجيش وقيادة قوات التحالف في مأرب.

وثمن نائب رئيس الجمهورية الموقف الأخوي الصادق لدول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات والدماء الطاهرة التي قدمها أبطال قوات التحالف إلى جوار أبناء الشعب اليمن في موقف أخوي أصيل يجسد وحدة الهدف والمصير المشترك.

وأطلع نائب الرئيس قادة قوات التحالف بمأرب على المستجدات الميدانية والخطط المرسومة لاستكمال عملية التحرير وتثبيت الأمن وتوجيهات القيادة السياسية المسنودة بدول التحالف، مؤكداً المضي في استعادة الدولة اليمنية وحماية هوية اليمن التي يحاول الحوثيون طمسها بدعم وتمويل إيراني.

من جانبهم عبر قادة قوات التحالف بمأرب عن تقديرهما لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين استمرار تقديم مختلف الدعم لأبطال الجيش حتى تحقيق النصر الكامل واستعادة الدولة اليمنية وعودة الشرعية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى