رئيس الوزراء في شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر "شباب العالم"

رئيس الوزراء في شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر "شباب العالم"

قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق له إلى مدينة شرم الشيخ المصرية لحضور مؤتمر "شباب العالم" الذي يعقد بمشاركة وفود رسمية من 65 دولة.

وأضافت أنه من المقرر أن يلتقي رئيس الوزراء خلال المؤتمر برؤساء وفود الدول المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة، لتعزيز علاقات التعاون الثنائية، بما في ذلك اطلاعهم على آخر مستجدات الملف اليمني، والجهود التي تقوم بها الحكومة الشرعية لتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة، والمضي في استكمال إنهاء الانقلاب بالتعاون مع التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، والإسناد الدولي المطلوب لإعادة الأمن والاستقرار في اليمن.

ولفت الدكتور بن دغر في تصريح لوسائل الاعلام، بمطار شرم الشيخ، إلى إن مشاركة اليمن في هذا المؤتمر يأتي انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، بالشباب الذين يمثلون الشريحة العظمى من المجتمع اليمني وهم عماد الحاضر وأمل المستقبل.

وعبر عن تطلعه في أن يسفر المؤتمر عن مخرجات عملية تساهم في تأهيل وتدريب الشباب لتحقيق التنمية في بلدانهم، ومساهمتهم الفاعلة في بناء وحفظ الأمن والسلام في مختلف مناطق الصراع .. موضحا أهمية ما سيستعرضه المؤتمر من تجارب دولية بارزة في مجال تأهيل وتدريب الشباب للمساهمة في تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة 2030.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى