دائرة الطلاب بإصلاح وادي حضرموت تحتفل بذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية (صور)

دائرة الطلاب بإصلاح وادي حضرموت تحتفل بذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية (صور)


نظمت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت أمس السبت مهرجانا جماهيريا إحياء للذكرى السابعة والعشرين لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح واحتفاء بذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.



وجددت دائرة القطاع الطلابي تمسكها بالثوابت الوطنية والشرعية اليمنية ممثلة بالرئيس هادي، ومساندة الجهود الحكومية والجيش الوطني في جميع الجبهات"


و شددت على ضرورة مواصلة النضال من أجل الحفاظ على ثوابت الجمهورية ومكتسباتها.


وفي الاحتفالية حث الأمين العام للإصلاح بوادي حضرموت د/حسن باسواد، الطلاب على استغلال أوقاتهم بما هو نافع ومفيد في خدمة المجتمع، موصيا الطلاب أن يهتموا بدراستهم.


وأشار إلى أن الإصلاح يريد أن يكون الطالب متميز ومبدع وحاصد المراكز العليا.


وأشاد باسواد بالجهود التي يبذلها الطلاب في مراحل دراستهم.


كما ألقيت كلمة عن قطاع دائرة الطلاب ألقاها الطالب حسين بن سعد، أكد فيها حرص التجمع اليمني للاصلاح على تنشئة الشباب على التمسك بمبادئ الدين وقيمة وتمثيلها فكرا وسلوكا، وتعميق حبهم لوطنهم وتنمية روح التعاون وإيثار المصلحة العامة وإحياء روح الفداء والمسؤلية والتضحية لديهم وتوجيهم إلى نيل الصفات الحسنة والأخلاق الفاضلة.


وأكد على على عدم اليأس لما يمر به بلدنا من أحداث وأن بعد هذه الغمة ستشرق شمس لتضيء كل اصقاع اليمن بالخير والعدل، وأن حقائق اليوم أصبحت أحلام الأمس، وأحلام الأمس أصبحت حقائق الغد.



وأوضح أن عناصر السلام قوية وعظيمة في نفوس الشعوب المؤمنة رغم طغيان مظاهر الفساد.


وتخلل الحفل قصيدة شعرية وعدد من الأناشيد وأوبريت الحفل.


حضر الحفل الاستاذ/ سعيد دومان عضوء مجلس النواب والمهندس/ محمد أبوبكر حسان عضو مجلس الشورى بإصلاح حضرموت وحسن باسواد الأمين العام للإصلاح بوادي حضرموت.






اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى