أكثر من مائة قتيل من الانقلابيين.. حصيلة اسبوع قض مضاجعهم في نهم

أكثر من مائة قتيل من الانقلابيين.. حصيلة اسبوع قض مضاجعهم في نهم

أسفرت المعارك الأخيرة التي دارت منذ مطلع الأسبوع الفائت في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء، أسفرت عن مصرع أكثر من مائة عنصر من مقاتلي مليشيا الحوثي والمخلوع ومئات الجرحى.

  ووصل الجيش الوطني في ميمنة جبهة نهم إلى مناطق المذيبة والبتيعات والنعيلة وصولاً إلى خط إمداد العدو مباشرة "خط العروض" المؤدي الى الحرشفة والمغسال وهي مناطق تمركز الانقلابيين.

وتمكنت قوات الجيش من  التقدم إلى قرى ضبوعة وواديها وحرر جميع مناطقها كالحنيشة وال جميدة وآل الحاج وبقية القرى وصولاً إلى سد ضبوعة الذي تم تحريره وأجزاء من منطقة العظيمة التي تشرف على قريتي الطوقة والمعادي وخطهما ليتم استهداف تعزيزات المليشيات التي تعزز مواقعها في قلب الجبهة الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من السقوط في يد الجيش.

وفي قلب جبهة نهم.. تمكن الجيش الوطني من تحرير سد بني بارق وقرية بيت أبو حاتم وبيت أبو علهان وهي مناطق آهلة بالسكان يتحرك فيها الجيش الوطني بحرص وحذر حفاظا على حياة المدنيين وقراهم التي تتمترس بداخلها مليشيات الحوثي والمخلوع.

وفي ميسرة جبهة نهم استطاع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التقدم والسيطرة على عدد من المواقع والقرى مثل الكيال السود التي خلف قرية المنصاع والفقية وأجزاء من الكيال الخضر حتى وصل إلى مشارف قريتي المجاوحة وبني فرج وتجاوزهما يمينا وشمالا.

يأتي هذا فيما تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها في مختلف المواقع وسط انهيار كبير في صفوف الانقلابيين.

وشنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع الانقلابيين في نهم وكبدتهم خسائر كبيرة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى