رئيس الوزراء يشدد على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي وتكثيف رسائله الوطنية

رئيس الوزراء يشدد على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي وتكثيف رسائله الوطنية

شدد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر على ضرورة تعزيز وتوحيد الخطاب الإعلامي وتكثيف الرسائل الإعلامية الوطنية، والعمل المشترك والتعاون على وحدة الاعلاميين وتكريس توجهاتهم من منطلقات وطنية.

وقال بن دغر إن مسؤولية الاعلام تنطلق من مسؤولية الحفاظ على المبادئ والقيم الوطنية التي دافع عنها الأجداد الذين ضحوا بدمائهم رخيصة من أجل وحدة اليمن وإعلاء راية الجمهورية والحفاظ على الهوية اليمنية الموحدة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء على الأهمية الكبرى التي يمثلها الإعلام في المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

جاء ذلك، خلال لقائه ،مساء اليوم، بقيادات المؤسسات الإعلامية والعاملين في مجال الصحافة والاعلام، في مقر وزارة الإعلام بالعاصمة السعودية الرياض.

وأشار إلى أن الإعلام يعد جبهة مهمة للشرعية، وهو منبر من خلاله نوصل صوت الحق والدفاع عن حريتنا وكرامتنا ووجودنا، ورفع معنويات الجندي الذي يتمترس في مختلف جبهات القتال دفاعا عن الحرية والكرامة.

بدوره استعرض وزير الاعلام معمر الارياني واقع العمل الاعلامي والتحديات التي يواجهها على الأرض، مشيراً إلى طبيعة الرسائل الإعلامية الوطنية التي يقدمها الإعلام على مختلف القنوات الفضائية الرسمية بالتعاون مع القنوات الخاصة التي شكلت صفا وطنيا إعلاميا خالصا، ساهم في الدفاع عن الشرعية ونبذ الفكر الطائفي السلالي البغيض الذي ينتهجه فكر الانقلاب الحوثي وصالح.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى