الرئيس هادي: مليشيا الحوثي والمخلوع ومن خلفها إيران تهدد أمن واستقرار المنطقة

الرئيس هادي: مليشيا الحوثي والمخلوع ومن خلفها إيران تهدد أمن واستقرار المنطقة

أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن مليشيا الحوثي والمخلوع ومن خلفها إيران يسعون لاستهداف المناطق المدنية الآمنة والأبرياء في المملكة العربية السعودية وآخر هذه الأعمال الإجرامية ما حصل الْيَوْمَ من استهداف في شرق منطقة الرياض .

وعبر هادي عن إدانة اليمن قيادة وحكومة وشعباً للعمل الإجرامي الهمجي الذي أقدمت عليه مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية باطلاق صاروخ باليستي باتجاه العاصمة السعودية الرياض.

 وقال هادي في برقية بعثها مساء الْيَوْمَ لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز :" ان مواقف المملكة العربية السعودية الأخوية المشرفة والصادقة والنابعة من الأصالة والعروبة والجوار مع أشقائها اليمنيين في كل المراحل والظروف ستظل دوما محط إجلال واعتزاز وتقدير من أبناء شعبنا اليمني كافة الذين تقف المملكة معهم في خندق واحد لمواجهة قوى التمرد والانقلاب الحوثي وصالح الذين انقلبوا على الاجماع اليمني والتوافق الوطني وأعلنوا حربا بالوكالة على اليمن وشرعيتها الدستورية تنفيذا لأجندة ايران الدخيلة والعدوانية على المنطقة " .

أضاف فخامة الرئيس:" لن تنسى الأجيال اليمنية المتعاقبة وقفة المملكة الى جانب اليمن وتلبيتها لنداء أشقائها عبر عاصفة الحزم وقيادتها لدول التحالف العربي الرائد لمساندة الشرعية في اليمن ومواجهة المشروع التدميري الإيراني في اليمن ودول المنطقة ".

وشدد هادي على ضرورة تضافر كافة الجهود لاستئصال ذلك السرطان من جسد اليمن الطاهر وإبعاد شروره عن محيطنا العربي وعمقنا الجغرافي الذي تمثل المملكة بوابته وعنوانه المشرق.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى