نائب الرئيس يؤكد على دور السلطة المحلية بصنعاء في المساهمة بتحرير المحافظة

نائب الرئيس يؤكد على دور السلطة المحلية بصنعاء في المساهمة بتحرير المحافظة

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على أهمية الدور الذي تلعبه السلطة المحلية لمحافظة صنعاء مع مختلف المكونات في معركة تحرير المحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف وعدد من وكلاء المحافظة ومدير عام الشرطة لمناقشة المستجدات والانتصارات وأوضاع المقاتلين الأبطال وأهمية حشد الجهود لتحرير مديريات المحافظة.

ونقل نائب الرئيس تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجيهاته ببذل مزيد من الجهود لحشد مختلف المكونات بهدف استكمال تحرير المحافظة، مشيداً بالتضحيات التي قدمها أبناء محافظة صنعاء ومشاركتهم الفاعلة في مختلف الجبهات.

وأكد على ضرورة تفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة لتكون نماذج يحتذى بها في استتباب الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين، داعياً كل أبناء محافظة صنعاء بمختلف توجهات إلى الانتفاض في وجه ميليشيا الحوثي وتسجيل موقف مشرف يخدم أمن ومستقبل المحافظة ومساندة الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة ودحر عصابات المليشيا الانقلابية.

كما جدد الدعوة في هذا الإطار لمشايخ ووجهاء وقيادات مديريات محافظة صنعاء إلى الوقوف مع الشرعية وإسناد الجيش الوطني في معركة الكرامة للحفاظ على الهوية اليمنية ودحر عصابات الانقلاب ووكلاء إيران عن أرض الإيمان والحكمة ومهد الحضارات والعروبة، مؤكداً بأن كل المواقف المؤيدة للشرعية وجيشها الوطني ستكون محط تقدير واهتمام القيادة السياسية والحكومة الشرعية.

 

وأكد بأن الدولة مسنودة بإرادة اليمنيين ماضية في استكمال تحرير البلاد من قبضة عصابات الميليشيات، مثمناً دور وجهود دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم الشرعية.

كما توجه بالشكر لكل الأشقاء والأصدقاء الذين ساندوا اليمن بدعم شرعيته، مؤكداً بان كل تلك المواقف لن تُنسى وستُحفظ في ذاكرة الأجيال.

وأطلع محافظ المحافظة ووكلاء المحافظة نائب الرئيس على المستجدات في مديريات المحافظة المحافظة المختلفة وما يسجله أبطال الجيش من بطولات في وجه اعتداءات الانقلابيين.

كما أكد الحاضرون التزامهم الكامل لتنفيذ التوجيهات والتحامهم مع أبطال الجيش بما من شأنه استكمال تحرير البلاد من الانقلابيين ونشر السلام والأمن والتنمية في ربوع الوطن وإعادة إعمار ما دمره الإنقلابيون بحروبهم العبثي، معبرين عن الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه على اهتمامهم المستمر بمحافظة صنعاء ومعركة نهم التي يسطر الأبطال فيها ملاحم بطولية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى